القائمة الرئيسية

الصفحات

استرجاع مقاطع فيديو ورسائل نصية محذوفة فقط بهذا التطبيق

  استرجاع مقاطع فيديو ورسائل نصية محذوفة فقط بهذا التطبيق


استعادة الرسائل المحذوفة بدون روت


في الكثير من الاحيان تقوم بحذف بعض الصور او بعض الفيديوهات وتقول في نفسك انك مستغني عنها وليس بحاجه اليها, وتمر بعض الايام وترى نفسك انك بالحاجه الى تلك الصور او الفيديوهات, وتقولوا في نفسك هل هنالك طريق استعادة الرسائل النصية المحذوفة على Android ام لا؟

وللعلم فان حذف الصور او حذف المقاطع الخاصة بك فهذا لا يعني انها اختفت تماما, ولكن هذا يعني انه تم ضغطها واخفاؤها في هاتفك, وهنا يبقى التساؤل هل يمكنني استخراجها ام لا؟ والجواب هو نعم يا صديقي يمكنك استخراجها وايضا يمكنك حذفها نهائيا حتى لا يمكن لاي شخص استخراجها.

وكما عودتكم مدونه المثقف الذاتي بالبرامج السهله وبالبرامج المجانيه الخاصه بجميع المشاكل المتعلقه بالاندرويد او المتعلقه بالايفون, فتطبيق اليوم يعتمد فقط على تثبيتك لهذا التطبيق والبدء بالبحث في الارشيف الخاص بك من الصور والفيديوهات المحذوفه و بهذه السهوله تجد نفسك انك يمكنك استعادتها بطريقه جد فعالة.

ما هو تطبيق EaseUS MobiSaver؟


Android - EaseUS MobiSaver  هو تطبيق لاستعادة بيانات وهوايضا أفضل رهان لك لاستعادة الصور المحذوفة ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال ورسائل WhatsApp والمحادثات من كل من الذاكرة الداخلية للهاتف وبطاقة microSD الخارجية.


بعض مميزات EaseUS MobiSaver


  •  سهل الاستخدام ويمكن لاي شخص استخدمه
  •  الصور المدعومة : JPG / JPEG ، PNG ، GIF ، BMP ، TIF / TIFF.
  •  الفيديو المدعومة: MP4 ، 3GP ، AVI ، MOV.
  •  يعمل فيه اي نسخه من نسخ الاندرويد


تحميل تطبيق EaseUS MobiSaver




***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات