القائمة الرئيسية

الصفحات

كتاب تعلم اللغه الفرنسيه في وقت قصير

 

كتاب تعليم فرنسية في وقت وجيز مع كلمات بالفرنسية


 اليوم سوف اضع بين ايديكم هذا الكتاب الخاص بتعلم اللغة الفرنسية بدون الحاجة الى اتقان القواعد, وللعلم فان هذا الكتاب يعد من الكتب النادرة جدا في تعلم اللغة الفرنسية والذي سيمكنك من التحدث باللغة الفرنسية بسهولة وبطلاقة وفي وقت قصير، بدون الحاجة الى قواعد اللغة الفرنسية.

تعلم اللغه الفرنسيه



وللعلم فان هذا الكتاب يعود تاريخه الى سنة 1970, من الاشياء الجيده التي لا تجعلك تمل من قراءه الكتاب وتعلم اللغة الفرنسية, وهو سهولة التعلم ويسر نطق الكلمات و ايضا يقدم لك نصوص قصيرة تتحدث عن مواضيع مختلفة في حياتنا اليومية و يبدأ معك هذا الكتاب الخاص بتعلم اللغة الفرنسية بالتدرج حسب مستواك المعرفي واللغوي. 

نصائح لتعلم التحدث باللغة الفرنسية  

 
يجب عليك فقط أن تخصص مدة يومية لهذا الكتاب الخاص بتعلم اللغة الفرنسية على الأقل 15 دقيقة في اليوم الواحد، الاستراتجية الصحيحة لكي تتعلم اللغة الفرنسية بدون اخذ كورسات في اللغة الفرنسية اونلاين, وهي أن تقوم بقراءة كل يوم فقرة وتستخرج من النص الكلمات الصعبة وفي نفس الوقت تقوم بحفظها وبعد ذالك تقوم بستخراج بعض التمارين التطبيقة. وفي الختام اذا طبقت كل هذا النصانح الخاصة بي تعليم  اللغة الفرنسية للمبتدئين كن على يقين بعد مدة قصيرة ستري نفسك تعلمت التحدث بللغة الفرنسية  بكل طلاقة.

تحميل الكتاب مجانا على Google Drive
👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇👇



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات