القائمة الرئيسية

الصفحات

3 طرق لمشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها بطريقة سهلة

مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها بطريقة سهلة

كيف اشوف ستوري الانستقرام بدون مايدري 2020


احيانا تريد مشاهدة قصص الانستقرام Instagram Story الخاصة بأي شخص كيف ما كان, و المشكل انه يتم ادراج اسمك تلقائيا في قائمة الذين شاهدوا هذه ستوري الخاصة بي الانستقرام وهنا يظهر اسمك على ستوري الخاصة بصاحبها ويمكنة مشاهدة الوقت الذي شاهدت فيه ستوري  الخاصه به.

وهنا تطرح على نفسك هذا السؤال هل هناك طريقة  او تطبيق لمشاهدة ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها او بدون رؤيته, والاجابة بكل تاكيد هي نعم يوجد ثلاث طرق التي سوف نراها في هذه المقالة.  

1- موقع مشاهدة ستوري انستا بدون علم صاحبها


هي طريقة بسيطة تمكنك من مشاهده قصص اي شخص على الانستغرام عبر موقع اون لاين يوفر لك هذه الخدمة مجانا, كل ما عليك وهو ادخال اسم حساب الشخص الذي تريد مشاهدة ستوري الخاصة بهم وايضا يمكنك تحميلها اذا اردت,
 تقوم بالدخول الى هذا الموقع من هنا
تقوم بادخال اسم حساب الشخص الذي تريد معرفه ستوري الخاصه به

2- تطبيق رؤية ستوري الانستقرام بدون علم صاحبها


الطريقة الثانية التي تمكنك من مشاهدة قصص الانستغرام بدون علم صاحبها وبدون فتحها عبر التطبيق الخاص بالانستغرام يمكنك مشاهدتها ويمكنك تحميلها عبر هذا التطبيق.
- للتحميل للاندرويد اضغط هنا
- لتحميل للايفون اضغط هنا
قم بتثبيته وقم بتسجيل الدخول الى حسابك الانستغرام الخاص بك وسيعرض لك جميع الستوري والقصص التي يشاركها اصدقائك ويمكنك مشاهدتها ويمكنك تحميلها بدون علمهم

3- مشاهدة ستوري الانستقرام بدون تطبيقات و بدون مواقع


 هذه الطريقة تعرف بأنها حيلة  بسيطة من دون استخدامك لأي تطبيق وهذا يتم من خلال برنامج انستقرام . في الاول كل ماعليك القيام به هو فتح تطبيق الانستقرام على الواجهة الرئيسية م من ثم سوف تجد كافة Story الخاصة بالأشخاص الذين تقوم بمتابعتهم .

و بمجرد ان تظهر لكStory قم بالتحريك في اتجاه Story التي ترغب في مشاهدتها من دون أن تقوم برفع إصبعك من شاشة الهاتف لكي تشاهد Story التي ترغب في رؤيتها من دون أن تقوم بفتحها، وبعدها تقوم بي الرجوع إلى Story التي كنت عليها قبل قيامك برفع إصبعك من على الشاشة وبهذا تكون قد شاهدت Story التي تكون قبل وبعد بدون علم صاحبها.

***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات