القائمة الرئيسية

الصفحات

3 طرق لحل مشكلة عدم الاتصال بالانترنت في الاندرويد

 3 طرق لحل مشكلة عدم الاتصال بالانترنت في الاندرويد

حل مشكلة عدم ظهور شبكة الواي فاي في الهاتف
حل مشكلة عدم ظهور شبكة الواي فاي في الهاتف

العديد من مستخدمي الهواتف الذكية, واجه عده مشاكل في الاتصال بشبكة الواي فاي وايضا تظهر لديهم رسالة تخبرهم انه تم الاتصال بشبكة الواي فاي ولكن لا توجد اية انترنت لهذا في هذه المقالة سوف ارشدك الى ثلاث طرق لحل مشكلة عدم الاتصال بالانترنت سواء في اندرويد و سواء في اي برنامج تعمل عليه.

لهذا انصحك ان تقوم بتتبع هدي الخطوات التي سوف ارشدك اليها, واذا لم تعمل معك الخطوة الاولى فجرب الخطوة الثانية وكذلك ادا لم تعمل معك الخطوة الثانية فجرب الخطوة الثالثة, لكي تقوم بالاتصال بشبكه الواي فاي بدون اية مشاكل.


الطريقة الاولى لحل مشكلة عدم الاتصال بالانترنت في الاندرويد

  •  التاكد من كلمة السر لجهاز الراوتر وعمل تجربة على باقي الاجهزة 
  •   التاكد من جهاز الراوتر وعمل ريستارت او إعادة تشغيل RESTART للجهاز 
  •   في حال حدوث مشكلة عند الاتصال بشبكة الواي فاي وتظهر لك رسالة فشل المصادقة فما عليك سوى أن تتاكد من اختيارك للشبكة ثم اعد وضع الطيران للجهاز ثم اعده الى الوضع الطبيعي فيتم حل المشكلة

الطريقة الثانية لحل مشكلة تعذر الاتصال بالانترنت

  •  تحميل تطبيق WiFi Repair 
  • يعد تطبيق REPAIR WIFI من التطبيقات التي تساعد  في اصلاح مشكلة عدم الاتصال بالانترنت في الاندرويد, بمجرد الدخول على التطبيق والنقر على REPAIR WIFI NOW ويوجد خيارين الاول لاعلامك باصلاح الشبكة لديك والثاني باعطاء تنبيه او اشعار في غلق التطبيق تلقائياً .

الطريقة الثالثة لحل مشكلة قد لا يتوفر انترنت

ستقوم  بتجرِّبة الاتصال بشبكة Wi-Fi باستخدام باستخدام اي جهاز كيف مكان غير الجهاز الذي فيه المشكل، كجهاز كمبيوتر محمول أو هاتف أحد الأصدقاء. اذا تمكنت الاجهزه الاخرى من الاتصال بشبكه الواي فاي، يعني هذا أن المشكلة متعلقة بهاتفك على الأرجح.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات