القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق Grammarly لتصحيح أخطاء الكتابة والقواعد النحوية والإملائية

تطبيق Grammarly لتصحيح أخطاء الكتابة والقواعد النحوية والإملائية

تطبيق Grammarly
تطبيق Grammarly

العديد من الاشخاص معتادًا على كتابة الرسائل او المقالات باللغة الإنجليزية ، فإن تطبيق Grammarly مناسبة و فعالة بشكل كبير! لهاذ نجد تطويرتطبيقGrammarly بواسطة اللغويين القواعد النحوية والإملائية، وهو يعمل على تحسين الاتصال من خلال مساعدة المستخدمين على اكتشاف أخطائهم وتصحيحها بطريقة سهلة. أداة Grammarly مفيدة للغاية لأنها تعليمية. يقوم تطبيق Grammarly بفحص النص الخاص بك بعناية كبيرة، والتأكد من أنه واضح  ومقروء ويظهر الأخطاء الإملائية والنحوية.

توافق  تطبيق Grammarly مع أجهزة الكمبيوتر والمتصفحات

يمكن تحميل تطبيق Grammarly على جميع أجهزة الكمبيوتر وجميع المتصفحات .و ايضا يمكنك تطبيق Grammarly من تحميل مستنداتك مباشرة لتحليلها أو التحقق من هل هنالك اخطاء على كتاباتك على Gmail و LinkedIn و Facebook و Twitter و WordPress والعديد من المواقع و التطبيقات الأخرى التي تدعم خاصية الكتابة .

 

تطبيق Grammarly
تطبيق Grammarly


خوارزمية تطبيق Grammarly لكتشف أخطائك وتصحيحها

لدى تطبيق Grammarly خوارزمية ذكية ، تمكن من اكتشاف الأخطاء بمجرد كتابتها وتقدم لك التصحيحات المناسبة.  فهو يتعامل مع القواعد و الأخطاء النحوية والإملائية وأيضًا المفردات ، ويوضح بالتفصيل أسباب كل تصحيح. يمكنك بعد ذلك تصحيح أخطائك أثناء التعلم ، بالضغط على "المزيد" لتوسيع النافذة والوصول إلى الشرح. يظهرتطبيق Grammarly  أخطائك باللون الأحمر. لتصحيحها ، انقر فوق الاقتراح المقترح وستقوم الخوارزمية بتصحيح الخطاء. يمكنك أيضًا إضافة كلمات إلى قاموسك الشخصي. سيتم تصحيح هذه الكلمات تلقائيًا 

بعد أن تعرفنا على ماهية أداة Grammarly وتعرفنا على أهم مميزاتها, الآن سوف نتعرف على طريقة استخدام الموقع الخاص بي Grammarly  في تصحيح الأخطاء الإملائية الخاصة باللغة الإنجليزية اون لاين

طريقة استخدام Grammarly 

إذا كان لديك فقرات وجمل طويلة باللغة الإنجليزية وتريد تصحيح الاخطاء الموجودة 

سوف تضغط 👈👈👈 هنا لتنزيل برنامج Grammarly للكمبيوتر وللمتصفح

ماذا لو كنت تريد أن يصحح لك برنامج Grammarly الأخطاء أثناء كتابتك في المواقع مثل فيسبوك ؟

سوف تضغط 👈👈👈هنا لتنزيل  اضافة Grammarly واترك الباقي عليها.

خيار واحد مجاني وآخر مدفوع خاص بى تطبيق Grammarly 

Grammarly لديها عدة ملايين من المستخدمين.الذين يستخدمون الخدمة مجانية و ايضا الخدمة المدفوعة, لذا فهي تحتوي على نسخة مجانية ونسخة "مميزة" 

رابط الخدمة الجانية  👈👈👈  انقر هنا 

رابط الخدمة المدفوعة مع تفاصيل الاشتراك 👈👈👈 انفر هنا 

شهريا: 29.95 دولار

لكل فصل: 59.95 دولارًا

سنويًا: 139.95 دولارًا 


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات