القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة حظر الواتساب - في اقل من دقيقتين 2021

 سنقوم باستعادة حساب WhatsApp المحظور بدون تحميل برنامج لفك حظر الواتس اب.

  •  افتح WhatsApp أولاً على هاتفك الذكي.
  •  اضغط على موافق وتابع. في الصفحة التالية 
  • اكتب رقم هاتفك المحمول الذي تم حظره.
  •  اضغط على التالي وستتلقى رسالة تفيد بأن رقمك محظور من استخدام WhatsApp.
  •  اتصل بالدعم للحصول على المساعدة.
  •  اضغط على الدعم وسيتم فتح نموذج دعم الاتصال.
  • اكتب وصفًا صغيرًا لما حدث لحسابك واطلب استرداد حسابك.

مثال الرسالة باللغة العربية لرفع الحظر عن رقمك في الواتس اب

" لقد كتبت هذه الرسالة سيدي أو سيدتي العزيزة ، لقد تم حظر حسابي على WhatsApp ولا أعرف ما هو السبب. الرجاء مساعدتي في استعادة حسابي. شكرا لك"

مثال الرسالة باللغة الانجليزية لحل مشكلة الحظر المؤقت في الواتس اب

"I wrote this message dear sir or madam, my WhatsApp account has been banned and i don't know what the reason is. Please help me restore my account. Thank you"

 أضف بعض لقطات الشاشة إذا كانت متوفرة أو تخطيها فقط. اضغط على التالي للمتابعة. اضغط على رؤية الرسالة  

 الآن اضغط على السهم الخلفي. انتقل إلى أسفل وانقر على "هذا لا يجيب على سؤالي". سترى رسالة تحضيرية. الآن حدد عميل البريد الإلكتروني الذي تستخدمه. سوف تضغط على Gmail. سيتم ملء بريد إلكتروني تلقائيًا بتفاصيل هاتفك المحمول وحساب WhatsApp. حدد البريد الإلكتروني الذي تريد إرسال بريد إلكتروني به. تحقق الآن من البريد الإلكتروني إذا كنت تريد إجراء أي تغيير. دعنا نغير الموضوع. اذكر رقم WhatsApp الخاص بك مع رمز البلد في البريد الإلكتروني. اضغط على إرسال. مرة أخرى ستتم إعادة توجيهك إلى WhatsApp. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من WhatsApp حول طلبك حل مشكلة حظر الواتساب. 


الطريقة التانية 👇👇👇👇👇

اذا كنت من دولة الامارات يمكنك استخدام هذا البرنامج فقط وضع الرقم الخاص بك وياتيك كود لتفعيله وقد يكون رفع الحظر في بدء الدقائق او شيئا من هذا

رابط الموقع : أنقر هنا 

----------------------------------------------------------------------------------

الآن اجلس وانتظر بريدًا إلكترونيًا آخر من WhatsApp. بعد ساعات قليلة ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من WhatsApp تفيد بأن حسابك قد تم إلغاء حظره. لقد تلقيت بريدًا إلكترونيًا خلال 3 ساعات. الآن انتقل مرة أخرى إلى WhatsApp. اضغط على موافق وتابع. أدخل رقم هاتفك المحمول. اضغط على التالي اضغط على موافق لتأكيد رقمك. سيتم التحقق من رقمك تلقائيًا برمز إذا كان لديك نفس بطاقة SIM في الهاتف المحمول. اكتب اسمك الآن. وهذا كل ما القيام به لتسجيل الدخول باستخدام رقمك مرة أخرى. 


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :