القائمة الرئيسية

الصفحات

نصائح خدها بجد للعمل في مجال الطباعه عند الطلب



نصائح خدها بجد للعمل في مجال الطباعه عند الطلب

  هذا المقال مخصص لأولئك الذين لديهم عمل جانبي أو متجرالطباعه عند الطلب أو غير ذلك ، ستساعدك هذه النصائح الواردة هنا في الحصول على  أي مشروع تجاري تبدأه،

أخبرك بعدم مطاردة المال وما يجب عليك فعله بدلاً من ذلك للحصول على المزيد من المبيعات في المستقبل. لذا بدلاً من مطاردة المال ، ما يجب عليك فعله هو تغيير تركيزك وأنا أعلم أن الكثير منكم يفكرون في عملًا يتعلق بجني الأموال؟ حسنًا ، يجب أن يجني عملك المال ... لكن الغرض الرئيسي من عملك لا ينبغي أن يكون كسب المال. إذن ماذا يجب أن يكون؟

 الإجابة على هذا السؤال هي القيمة ... ولماذا القيمة وليس مطاردة المال لأنك إذا طاردت المال ، فأنت ملزم باتخاذ خيارات سيئة. لذلك في بداية كل عمل تجاري ، ستبدأ في جني القليل جدًا من المال ، خاصة في مجال الطباعة عند الطلب ، وإذا كنت تطارد الأموال ، فقد تتوقف ولا تستمر قبل أن تصل إلى نقطة حيث أنت ستجني الكثير من المال. لذلك إذا طاردت المال ، فسوف تشعر بالإحباط لأنك حقًا لا تملك الكثير من عدد المبيعات التي ستحققها ، لذا فإن ما يمكنك التحكم فيه هو ما تفعله ، وكيف تفعله ، ومتى تفعله والقيمة التي تقدمها للآخرين. هذا هو السر!

 تحتاج إلى تقديم قيمة لكثير من الأشخاص وكلما زادت القيمة التي تقدمها ، كان ذلك أفضل. فقط تذكر أن الناس يشترون بسبب القيمة. فكر في آخر الأشياء التي اشتريتها. فكر فيما إذا قمت بترقية هاتفك. السبب وراء ترقية هاتفك هو أنك تقدر الترقيات على الهاتف. "لحظة آها" هنا هي إذا قمت بعمل المزيد من التصميمات الطباعه عند الطلب التي تحقق قيمة ، فستحصل على المزيد من المبيعات ومن ثم ستحصل على المزيد من المال.

 مفتاح الثروة لأي عمل تجاري هو تقديم قيمة أكثر من أي شخص آخر. لا تطارد المال ، سيأتي لك المال لأنك تقدم قيمة للآخرين. هذا كل شيء في هذه المقالة. اترك تعليق وأجب على هذا السؤال .

كيف تقدم قيمة للآخرين؟ 



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات