القائمة الرئيسية

الصفحات

الحصول على 1000 مشترك يوتيوب في 48 ساعة فقط عن طريق Youtube Shorts



  الحصول على 1000 مشترك يوتيوب في 48 ساعة فقط عن طريق Youtube Shorts


- كيف حصل فيديو مدته 58 ثانية على 750000 مشاهدة؟

 حسنًا ، ربما لن يفاجئك أن تعلم أن له علاقة Youtube Shorts. إذا كنت قد سمعت بالفعل أن YouTube يختبر ميزة جديدة تسمى Youtube Shorts ستشاهدها في الغالب في تطبيق YouTube للجوال ، قام Rob بعمل قائمة تشغيل كاملة مليئة بمقاطع الفيديو التي أوصيك بمراجعتها. بشكل أساسي ، على الرغم من ذلك ، لإنتاج YouTube Short ، يجب أن يكون بتنسيق رأسي أو مربع وطول 60 ثانية على الأقل. كما أنه يساعد في وضع علامة التجزئة # القصيرة في العنوان أو الوصف. مع كل ذلك بعيدًا ، دعنا نتحدث عما يحدث عندما تلتقط الخوارزمية مقطع قصير من YouTube وينفجر.

 عندما ظهرت Youtube Shorts ، كقناة ألعاب ، لم أكن متأكدًا تمامًا من كيفية صنعها أو كيف ستعمل ، لكنني قررت نشر زوجين وتجربته فقط. في أول 48 ساعة ، انتهى الأمر بأول فيلم قصير نشرته بالفعل في رف Youtube Shorts كما نسميه. سرعان ما اكتسب الكثير من المشاهدات ثم فجأة لم يحصل على أي مشاهدات على الإطلاق. في هذه الأثناء ، كان الجزء القصير الثاني الذي نشرته للتو نوعا ما شاهده بعض المشتركين في قناتي ، لكن بخلاف ذلك لم يفعل الكثير ، حتى حدث.  كان الفيديو المعني عبارة عن برنامج تعليمي من Minecraft للمبتدئين ، كيفية عمل خريطة في Minecraft 1.16.3. في الأيام السبعة الأولى ، حصلت على حوالي 337 مشاهدة ، معظمها من الأشخاص الذين عثروا عليها من خلال التصفح أو المشتركين الحاليين. مع مرور الأيام ، بدأت بشكل كبير في الحصول على المزيد والمزيد من المشاهدات. ومع ذلك ، استغرق الأمر حوالي شهر قبل أن يبدأ الفيديو في الارتفاع. في هذه المرحلة ، ستكون هناك أيام يحصل فيها الفيديو على ما بين 50 و 100000 مشاهدة في غضون 24 ساعة فقط.

 والآن هو الفيديو الأول على قناتي بأكملها في كل العصور. إنها ثلاثة أرباع الطريق إلى مليون مشاهدة وقد أكسبني أكثر من 5000 مشترك جديد. الآن أردت مشاركة هذا مع المتابعين لعدة أسباب ، أهمها الأفلام القصيرة هي شيء جديد نسبيًا وليس هناك الكثير من المعلومات التي نعرفها عنها حاليًا. لكني أريد أيضًا أن أساعد أولئك الذين ربما ، أ ، شهدوا نجاحًا مشابهًا ، أو  ، يريدون النجاح لنفسك ، ويفهمون بشكل أفضل المحتوى القصير على YouTube وكيف يعمل. لذلك هناك سؤالان واضحان هنا. كيف حدث هذا وماذا تعلمت منه؟ الآن إذا كنت تعرف أي شيء عن Minecraft ، فأنت تعلم أن إنشاء خريطة هو في الواقع مهمة على مستوى المبتدئين ، لكنني اخترت هذا الموضوع لسبب ما. بينما جلست لتحديد موضوع أول شورتين سورتين لديهما ، جلست لأخذ القليل من البحث عن الكلمات الرئيسية ، كما ينبغي أن يفعل الجميع. الآن كان هناك الكثير من أسئلة مستوى المبتدئين التي طرحها الناس حول Minecraft ، وفوجئت برؤية عدد الأشخاص الذين كانوا مهتمين بكيفية عمل الخرائط بالفعل. الآن بالطبع لم يكن الهدف من هذا الفيديو هو الترتيب في البحث عن كيفية إنشاء خريطة في Minecraft ، بل الوصول إلى رف الشورتات على YouTube. لذا ، سواء كنت تحاول الترتيب في البحث أو تحاول الوصول إلى رف الشورتات ، تنطبق نفس دروس YouTube. اصنع دائمًا محتوى ذا قيمة للجمهور. لا تزال الأفلام القصيرة تظهر على YouTube العادي أيضًا ،



لذلك ما زلت أبذل قصارى جهدي لإنشاء صورة مصغرة مناسبة ، وكتابة وصف ، وإدخال بعض العلامات ، كل ذلك لصالح أي شخص يجد هذا الفيديو خارج رفYoutube Shorts. ضع في اعتبارك أنه مع وجود أكثر من 700000 مشاهدة ، حتى هذه النسب الصغيرة من الزيارات تمثل آلاف الأشخاص الذين يجدون هذا الفيديو ولا يشاهدونه على الهاتف المحمول. لكن ماذا يعني كل هذا بالنسبة لك ولقنواتك؟ حسنًا ، يخبرنا أحد الأشياء أن Youtube Shorts ليس فقط للأشخاص الذين يرقصون أمام هواتفهم. يمكن لقنوات الألعاب أيضًا الاستفادة منها. بناءً على كل ما تعلمته ، أريد مشاركة بعض النصائح معك عند الخروج وإنشاء شورت قصير على YouTube ، وأولها هو إنشاء شورتات أقوم بتسجيل مقاطع الفيديو الخاصة بي كما أفعل دائمًا ، في تنسيق شاشة عريضة ، ثم في المحرر الخاص بي ، أقوم بقطع الجوانب. يجب أن تحزم السراويل القصيرة الكثير من القيمة في فترة زمنية صغيرة جدًا ، لذلك ستحتاج إلى تعليم الناس شيئًا ما بسرعة كبيرة أو محاولة امتلاك خطاف قوي حقًا. 

اجعل الناس يضحكون بأسرع ما يمكن وسيحصل الفيديو الخاص بك على نسبة عالية من الاحتفاظ. هذا يخبر YouTube أن هذا شيء يستحق المشاركة. أخيرًا ، قد تستغرق بعض الشورتات 24 ساعة لتفجيرها بينما قد يستغرق البعض الآخر أكثر من شهر ، لذا تحلى بالصبر. أحدث شورتاتي القصيرة تبلي بلاءً حسنًا ، لكن من يدري أين سيكونون في العشرين أو الثلاثين يومًا القادمة. بغض النظر عن نوع قناة YouTube التي لديك ، آمل أن يكون هذا قد أعطاك فكرة عن الطرق الإبداعية التي يمكنك من خلالها استخدام مقاطع Youtube Shorts في استراتيجيتك.


***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات