القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع المعلومات الخاصه بموقع TeePublic

 جميع المعلومات الخاصه بموقع TeePublic



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا أجل َّ المرسلين محمد ٍ
 وعلى آله ِ وصحبه ِ الطيبين الطاهرين وعلى أصحابه ِ الكرام المنتخبين .

أما بعد ...

*******************************


تم إنشاء TeePublic في عام 2013 ، ثم اشترتها Redbubble في أواخر عام 2018 ... ... مقابل واحد وأربعين مليون دولار! إنها متشابهة تمامًا ، بمعنى أن كلاهما print on demand ، مما يسمح لك ببيع الأشياء مجانًا. لكنهم يعملون بشكل منفصل ومختلف تمامًا. كما ترى ، هناك الكثير من الأموال التي يمكن جنيها على TeePublic. لذا اسمحوا لي أن أشرح ما تحتاج إلى معرفته .

 لا تسمح لك TeePublic بتحديد أسعارك الخاصة ، فلديها نظام تسعير ثابت. تكسب 4 دولارات إذا اشترى شخص ما قميصًا ، و 8 دولارات إذا اشترى شخص ما هوديي. عند تحميل تصميم جديد لأول مرة ، سيطرح للبيع على الفور لمدة 72 ساعة. خلال فترة الثلاثة أيام تلك ، انخفضت الأرباح إلى النصف إلى 2 دولار و 4 دولارات على التوالي. بعد فترة البيع ، يبقى في الموقع بالسعر العادي. ميزة نظام التسعير الثابت في TeePublic هي أن الجميع في ساحة لعب متكافئة. لن تتنافس مع فنانين آخرين على السعر ، ولن يتم تقويضك من قبل أي شخص أيضًا. العيب ، هو أن مواقع print on demand تسمح لك بتعيين هامش الربح الخاص بك. لذلك إذا كان العميل على استعداد لدفع المزيد ، يمكنك الحصول على المزيد من الأرباح في مكان آخر.

 لدى TeePublic 26 منتجًا ، والتي يتم بيع سلعتك عليها بشكل افتراضي. يقول تسويقهم "أكثر من 75 منتجًا" ، لكنني أعاني حقًا لمعرفة كيفية حصولهم على هذا الرقم ، حتى بعد العد يدويًا. هناك اختيار لائق على أي حال ، وحتى خيار إضافة مطبوعات أمامية وخلفية على القمصان ، وهو في مرحلة تجريبية الآن ، ولكن يبدو أنه يعمل بشكل جيد. الحد الأدنى للأبعاد عند إنشاء شيء ما هو 1500 بكسل × 1995 بكسل. ولكن إذا كنت تريد أن يظهر تصميمك على جميع منتجاتهم ، فستحتاج إلى استخدام 5000 × 5500 بكسل ، لذا لا داعي لتذكره. إنه أحد ، إن لم يكن أسهل موقع طباعة حسب الطلب استخدمته على الإطلاق عندما يتعلق الأمر بتحميل العمل الفني. إنها أسرع بكثير من المنافسة. من حيث سرعة التحميل والوقت الذي يستغرقه وضع عملك الفني بعد ذلك. ستحتاج فقط إلى إجراء بعض التعديلات للتأكد من أن العمل الفني يبدو جيدًا على جميع المنتجات. وحتى القيام بذلك يكون أسهل كثيرًا مقارنة بالمواقع الأخرى. لديهم أيضًا أداة تحميل متعددة الملفات ، مما يسرع الأمور أكثر. يمكنك الوصول إليه بالنقر فوق ، تحميل تصميم ، ثم استخدام أداة تحميل ملفات متعددة. هناك 54 خيارًا افتراضيًا للون للاختيار ، مع خيار التصفية حسب الألوان الفاتحة والداكنة ، اعتمادًا على ما يكمل تصميمك. يعد هذا موفرًا كبيرًا للوقت ويؤدي إلى ظهور عملك الفني بشكل رائع على المنتجات بسهولة. هناك أيضًا خيار لتحديد لون فريد تمامًا ، كما هو الحال في Redbubble ، لأي شيء آخر غير منتجات قسم الملابس. حتى تتمكن من استخدام الرموز السداسية الخاصة بك إذا كنت تريد. 

لديهم أداة قطارة ملونة في الموقع تسمح لك باختيار عينة من تصميمك لاستخدامها كخلفية ، والتي يمكنك بعد ذلك تطبيقها على جميع المنتجات أو فقط على المنتج الذي تقوم بتحريره.

 بلغ متوسط ​​عدد زوار موقع TeePublic حوالي 8.5 مليون زائر شهريًا في العام الماضي. لذا فإن الطلب موجود بالتأكيد. هذه الأرقام صغيرة نسبيًا بالمقارنة مع Rebubble ، التي تستقبل أكثر من 30 مليون زائر شهريًا ، و Amazon ، مما يجعل كلاهما يبدوان غير مهمين تمامًا. ولكن لا يزال ، 8 ملايين زائر ، يعني 8 ملايين فرصة لإجراء عملية بيع. لذلك لا يجب تجاهلها إذا كنت تريد دخلًا سلبيًا. وجد العديد من مستخدمي TeePublic أنه على الرغم من تحميل الكثير من التصميمات ، إلا أنهم لا يحصلون على أي مبيعات. والسبب الأكثر احتمالاً لذلك هو أن عملهم لا يظهر في نتائج البحث. يمكنك اختبار ذلك بنفسك من خلال البحث عن الكلمة الرئيسية التي استخدمتها في أحد تحميلاتك. إذا ظهر تصميمك في البحث: رائع. إذا لم يكن كذلك ، فلديك مشكلة. لن يؤدي ذلك إلى أي مبيعات على الإطلاق ، ما لم يتم الترويج للتحميلات يدويًا في مكان آخر. هناك العديد من النظريات والأساطير حول ما تفعله ، ولا تحتاج إلى القيام به ، حتى تظهر تصميماتك في البحث. وستجد الكثير من المعلومات المتضاربة عبر الإنترنت ، بدءًا من الحاجة إلى 10 مبيعات خارجية على الأقل ، إلى إنشاء ألبومات لمنتجاتك ، أو مجرد قول "TeePublic" في المرآة ثلاث مرات قبل النوم كل ليلة. يسعدني أن أكون قادرًا على مشاركة الحل الفعلي معك ، وهو: تحتاج إلى إضافة صورة للملف الشخصي وإضافة صورة لافتة وملء سيرتك الذاتية وإضافة روابط وسائط اجتماعية وتحميل 20 تصميمًا على الأقل. نعم ، بجدية ، عليك القيام بكل ذلك ، فقط لتظهر في البحث. هذه المعلومات مباشرة من TeePublic. هل أوافق على الاضطرار للقفز عبر العديد من الحلقات؟ لا ، لا أفعل ، لكني لا أتحكم في العملية. من المحتمل أنهم يفعلون ذلك كشكل من أشكال مراقبة الجودة ، منذ أن قمت بذلك نهائيا لم يكن لديك للقيام بذلك من قبل. يقولون أن "أي حساب لا يفي بهذه المتطلبات ، لن تتم مراجعته للبحث". تؤكد TeePublic أيضًا ، "لن تصبح واجهة متجرك قابلة للبحث تلقائيًا عندما تستوفي المعايير". لذلك ستحتاج إلى إرسال بريد إلكتروني إلى الدعم باستخدام community@teepublic.com. سيعودون إليك في غضون يومين ويرتبون الأمر. بافتراض أنك قمت بكل ذلك ، والآن تظهر بالفعل في نتائج البحث. تحتاج إلى فهم نظام وضع العلامات TeePublic لعرض عملك على المشترين. يختلف وضع العلامات على TeePublic قليلاً عن Redbubble ، لأنك تدخل علامة رئيسية متبوعة بـ 15 علامة أخرى في هذا المربع المنفصل. 

كل هذه الأقسام مهمة ، لكن انتبه بشكل خاص إلى العنوان والعلامة الرئيسية ، لأنهما يتم ترجيحهما بشكل أكبر عندما يتعلق الأمر بتصميمك الذي يجذب حركة المرور. تمامًا مثل Redbubble ، تحتاج إلى التأكد من أنك تستخدم كلمات رئيسية ذات طلب كبير. لذلك يبحث العملاء عنه بالفعل ، فضلاً عن المنافسة المنخفضة بشكل معقول ، بحيث يمكنك التنافس مع التصميمات الأخرى الموجودة بالفعل. 

لأنه يمكن تطبيق الكثير من المعلومات نفسها على TeePublic. تمامًا مثل Redbubble ، حيث يمكنك التمرير إلى أسفل أي قائمة للتحقق من علامات منافسيك. يمكنك فعل الشيء نفسه على TeePublic. يشيرون إليهم على أنهم علامات مطبقة من قبل المصمم ، كما ترون هنا. كما أنها تتضمن كلمات رئيسية يبحث عنها عملاء آخرون في المجال الذي تبحث عنه. لذلك إذا كنت تقوم بتحميل منتج مشابه ، فيمكن استخدام هذه المعلومات في تصميماتك الخاصة لمساعدتها على أن تصبح مرئية لجمهور أوسع. أفضل شيء يمكنك القيام به هو إلقاء نظرة على الصفحة الرئيسية في الفئات المختلفة التي تريد التنافس عليها ، ومعرفة ما يتم بيعه جيدًا بالفعل ، كلاهما من منظور التصميم: ما هي عناصر التصميم الشائعة؟ ومن منظور متخصص: ما هي المجالات التي تصنف ضمنها هذه التصاميم؟ يمكنك الدخول في أي فئة ، مثل القمصان ، ويتم ضبط الفلتر تلقائيًا على شائع. لذا ، تعلمون أن هؤلاء يحققون مبيعات. يمكنك التحقق من سبب حدوث ذلك ، وإضافة كلمة رئيسية إذا كنت تريد إلقاء نظرة على مكانة معينة. تذكر ، كما هو الحال مع Redbubble ، تعتبر القمصان من أكثر الكتب مبيعًا ، ولكن هناك الكثير من فئات المنتجات الأخرى التي غالبًا ما يكون من السهل المنافسة فيها ، مثل السلع المنزلية ، أو الصناديق والملصقات. العمل الفني الذي يحقق أكبر قدر من المال ، هو ما تقدمه TeePublic ، لأن هذا يعني تعرض الصفحة الأولى لملايين الزوار شهريًا. يمكنك التمرير لأسفل على الصفحة الرئيسية لرؤية اختيارات المحرر ، ومعرفة نوع التصميمات التي يرغبون في إبرازها ، والتعرف على موقع الويب. هناك المزيد متاح على صفحة Instagram الخاصة بهم أيضًا. وفي الجزء السفلي من أي صفحة على TeePublic ، ستجد مربع الاشتراك في النشرة الإخبارية. اشترك ، حتى تتمكن من رؤية المحتوى الذي يعرضونه في قائمتهم البريدية. TeePublic مثل العمل الفني الأصلي. لذا ، ابتكر شيئًا بنفسك ، أو ادفع لشخص آخر لإنشاء فكرتك نيابة عنك ، إذا لم تكن فنانًا ، هناك طريقة أخرى رائعة لكسب مبلغ كبير من المال بسرعة ، وهي استخدام برنامج TeePublic Fan Art. يتيح لك هذا إنشاء أعمال فنية وبيعها باستخدام العروض ذات الشعبية الكبيرة ، مثل "ريك ومورتي" و "وقت المغامرة". لقد صنعت بالفعل مقطع فيديو عن برنامج Redbubble Partner ، وهو في الأساس نفس الشيء. سأدرج رابطًا في الوصف ، بالإضافة إلى العلامات التجارية التي تعد جزءًا من برنامج المعجبين بالفن في TeePublic. يعد TeePublic موقعًا رائعًا من منظور عملي ، ويقدم العديد من الميزات الفريدة التي أتمنى أن تلاحظها منصات الطباعة الأخرى عند الطلب. إذا كنت قد أسست بالفعل على موقع آخر ، مثل Redbubble أو Merch من Amazon ، وتريد كسب المزيد من المال باستخدام نفس العمل الفني ، فإن TeePublic هي طريقة رائعة للقيام بذلك. إنها ثاني أفضل خيار طباعة حسب الطلب لـ Redbubble و Merch من Amazon. إذا كنت بائعًا جديدًا ، وكنت قد بدأت للتو ، فعليك بالتأكيد إعطاء الأولوية لـ Redbubble. إلا إذا كنت فنانًا ، وكان أسلوبك أكثر ملاءمة لنوع العمل الذي تعرضه TeePublic. هذا لأنه ، في الوقت الحالي ، نظام أساسي أصغر بكثير ، لذلك هناك طلب أقل بشكل ملحوظ. أتمنى أن تكون قد وجدت هذه المعلومات مفيدة. اسمحوا لي أن أعرف في التعليقات حول تجربتك مع TeePublic ،



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات