القائمة الرئيسية

الصفحات

تحقيق اكثر من1000$ في 5 دقائق عمل على Redbubble الدخل السلبي-Passive Income



تحقيق اكثر من1000$  في 5 دقائق عمل على Redbubble الدخل السلبي-Passive Income

أبحث دائمًا عن أفكار لتحقيق دخل سلبي Passive Income أكثر باستخدام الطباعة عند الطلبPOD ، لكنني أيضًا شخص مشغول. لذا فإن أحد أفضل الأوقات بالنسبة لي للقيام بذلك هو عندما أمارس التمارين ،  عندما أستريح.و أذهب على هاتفي وأبحث عن أفكار.

 لقد ألهمني موقع  Redbubble وجدت شيئًا يومًا ما اعتقدت أنه سيكون قميصًا جيدًا. رأيت الفرصة على وسائل التواصل الاجتماعي لأن شخصًا ما نشر اقتباسًا بسيطًا ، اعتقدت أنه سيبدو جيدًا وسيباع جيدًا على قميص. في الواقع ، قال شخص ما في تلك المناقشة حرفياً: "إذا كان ذلك على قميص ، كنت سأشتريه". راجعت الى حسابي في  Redbubble بسرعة -و تفقدة الاقتباس لم يكن هناك. لقد توقفت عن التمرين لأضع الاقتباس على قميص. لقد كان تصميمًا بسيطًا يعتمد على النص. استغرق الأمر أقل من خمس دقائق. كتبته حرفيا على T-Shirtوقمت بحفظه بالتنسيق الصحيح وتحميله إلى Redbubble. ثم انتهزت الفرصة لنشر الرابط ردًا على هذا الشخص ، على أمل أن يشتريه ، 

وبدأت في التمرين. أبقيت أصابعي متقاطعة وآمل سراً أنه عندما انتهى  ، سأحصل على الكثير من المبيعات. عندما انتهيت من التمرين ، قمت بتحديث الصفحة لأجد أنه لم يحدث شيء. ولا حتى أي وجهات نظر! راجعت مرة أخرى في اليوم التالي - لا شيء. وبعد ذلك ، واصلت حياتي. مرت ثلاثة أشهر وما زلت لم أقم بأي مبيعات على الإطلاق. عندما تلقيت فجأة رسالة بريد إلكتروني تخبرني أن شخصًا ما قد اشترى ملصقًا للتصميم. فكرت مرة أخرى في ذلك المساء عندما صنعت التصميم لمجرد نزوة معتقدة أنه سيكون شائعًا ، وكانت هذه مكافأتي لابتعادتي عن التمرين 60 سنتًا للحصول على ملصق. ولكن مع مرور الأسابيع ، ثم مرور الأشهر ، حصلت على المزيد والمزيد من المبيعات على هذا التصميم لدرجة أنني كنت أتلقى رسائل بريد إلكتروني متعددة كل يوم تخبرني أنني قد أجريت عملية بيع ،

 وليس مجرد ملصقات أيضًا. القمصان والقلنسوة والمطبوعات - كل شيء. منذ أن قمت بتحميل هذا التصميم ، مر عام ونصف تقريبًا ، لكن في ذلك الوقت ربحت ما يقرب من 5000 دولار أمريكي من الأرباح وأصبح أحد التحميلات الأكثر مبيعًا التي حصلت عليها.

 استنتاجي إذن ، والرسالة التي أريدك أن تأخذها بعيدًا عن هذا ، 

(1) ، أنت لا تعرف أبدًا مدى نجاح التصميم.

 (2) لست بحاجة إلى أن تكون عبقريًا فنيًا لتحقيق قدر مناسب من الدخل السلبيPassive Income باستخدام الطباعة عند الطلب. 

 (3) إذا لم تنجح في البداية ، فانتقل إلى شيء آخر. سيكون التصميم دائمًا موجودًا وقد يلتقط الجر لاحقًا. هذا ليس شيئًا لمرة واحدة. لقد حدث هذا عدة مرات لي حيث اعتقدت أنني فشلت ، وفي الواقع تبين أنه باع بشكل جيد حقًا. 60 سنتًا هنا ، دولاران هناك قد لا يبدو كثيرًا من المال ، لكن هذا يتراكم بسرعة. وحتى لو استغرق الأمر منك مئات المحاولات لتحقيق هذا النجاح ، فسيكون الأمر يستحق ذلك. ويمكنك الاستمتاع بهذا الدخل السلبيPassive Income لأشهر ونأمل لسنوات قادمة.



***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات