القائمة الرئيسية

الصفحات

الايجابيات والسلبيات لموقع Redbubble وmerch by amazon



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا أجل َّ المرسلين محمد ٍ
 وعلى آله ِ وصحبه ِ الطيبين الطاهرين وعلى أصحابه ِ الكرام المنتخبين .

أما بعد ...

*******************************

ما النظام الأساسي الأفضل عندما يتعلق الأمر بالدخل السلبي من خلال الطباعة عند الطلب؟

 سأعرض الإيجابيات والسلبيات لمساعدتك في تحديد ما هو مناسب لك. إنها Redbubble مقابل Amazon.

اولا إمكانية الوصولAccessibility.

 يمكن لأي شخص إنشاء حساب على Redbubble والبدء في البيع على الفور. يمكنك الانتقال من السماع عن موقع الويب لأول مرة إلى التسجيل وتحميل تصميم في غضون خمس دقائق. من ناحية أخرى ، لدى Merch by Amazon عملية مقابلة صارمة تمر عبر التطبيق وحده يمكن أن تستغرق ما يصل إلى دقائق ولا توجد ضمانات بقبولك. ليس من غير المألوف أن ينتظر الناس شهورًا للاستماع فقط للرفض.

 الفائزهنا هو Redbubble. ليس هناك من ينكر أنه من الأسهل الإعداد والبدء في جني الأموال على Redbubble.

ثانيا قاعدة العملاء Customer base. 

 وفقًا لعرض تقديمي للمستثمر في Redbubble وخدمت الشركة الشقيقة TeePublic. مليون عميل مجتمعين في ذلك العام. هذا يعمل في حوالي العملاء شهريًا ، تعتبر أمازون وحشًا عملاقًا على الرغم من أنه وفقًا للعديد من التقارير يخدم ما بين مليون عميل شهريًا. إذا كانت هذه الإحصائيات صحيحة ، فإن Amazon لديها عدد العملاء في شهر واحد تقريبًا أضعاف عدد العملاء في Redbubble و TeePublic في عام واحد. إنه لا مثيل له من قبل أي موقع ويب آخر مطبوع عند الطلب موجود في الوقت الحالي. 

الفائزهنا هو أمازون. المزيد من العملاء يعني المزيد من الفرص لتحقيق المبيعات والمزيد من الدخل السلبي.

 اختيار المنتج Product choice.

  يؤدي تحميل تصميم واحد إلى Redbubble إلى فرصة نشره على منتجات مختلفة. لديهم قمصان وأغطية للرأس وجميع المشتبه بهم المعتادين الذين تجدهم في المطبوعات على مواقع الطلب ، بالإضافة إلى الفساتين ، وحالات الهاتف ، والوسائد ، والمطبوعات ، وأغطية الكمبيوتر المحمول ، واللحف ، وستائر الدش ، والأكواب ، والتنانير ، والأوشحة ، والحقائب ، الكتب والساعات وحصائر الحمام وأقنعة الوجه والشارات والمآزر ومناظير التركيب والمزيد. يعني تحميل تصميم واحد أنه يمكن وضع عملك الفني على جميع هذه المنتجات مما يزيد من احتمالية تحقيق مبيعات. يمكنك الوصول إلى كل هذه المنتجات من اليوم الأول. لدى أمازون منتجات فقط للاختيار من بينها بالمقارنة مع القمصان والأغطية بالإضافة إلى PopSockets وحالات الهاتف والحقائب والوسائد. بشكل محرج ، ليس لديهم خيار تغيير حجم التصميم الخاص بك على موقع مثل Redbubble ، لذلك تحتاج إلى حفظ عملك الفني بتنسيقات مختلفة ولا يُسمح لك إلا بتحميل التصميمات كبائع جديد حتى تقوم بإجراء مبيعات. هذا مقيد بشكل خطير بالمقارنة مع Redbubble.

 الفائزهناا هو Redbubble. من الأسهل بكثير الحصول على تصميماتك على مجموعة واسعة من المنتجات وكلما زاد عدد المنتجات المعروضة للبيع ، زادت احتمالية جني الأموال.

 اختيارات اللون Color choices.

 تسمح Redbubble بخيارات الألوان التي تتوفر جميعها بشكل افتراضي على ملابسهم المطبوعة القياسية ، مما يعني أن العملاء يمكنهم أن يقرروا بأنفسهم ما يفضلونه. يمكنك تحديد لون مخصص على جميع منتجاتهم الأخرى ، وهناك الملايين للاختيار من بينها. يمكن أن ينتج عن هذا بعض المجموعات الرائعة التي تجذب المشترين حقًا. تمتلك أمازون ألوانًا للاختيار من بينها بمجرد تحميل عملك ، ولكنها تسمح لك فقط باختيارها لعرضها على المشترين المحتملين. 

الفائزهناا هو Redbubble. مرة أخرى بسبب الكم الهائل من الخيارات المتاحة.

 أرباحProfits.

يسمح لك Redbubble بتعيين سعر المنتج الخاص بك وكذلك Amazon. لذا ، أيًا كان النظام الأساسي الذي تبيعه ، عليك أن تقرر هامش الربح طالما العملاء على استعداد للدفع بالطبع. تتقاضى Redbubble سعرًا أساسيًا قدره دولار. لقمصانهم القياسية ، ثم تقرر هامش ربحك. إذا دفع أحد العملاء دولارًا ، فستحصل على دولار. الربح. أمازون تتقاضى دولارًا فقط. لقمصانهم القياسية ، ثم تضيف هامش ربحك في أعلى المعنى إذا دفع العميل دولارًا. ستحصل على دولار. الربح. 

الفائزهنا هو أمازون. ستكون أفضل حالًا بأكثر من دولار مقابل كل قميص تبيعه على أمازون بالمقارنة مع Redbubble. هذا يعني أنه يمكنك الحفاظ على أسعارك تنافسية مع الاستمرار في جني المزيد من المال لكل عملية بيع على Amazon. 

انتهاك حقوق الملكيةCopyright infringement.

 لدى Redbubble سياسة مطولة ضد انتهاك حقوق الطبع والنشر ، لكن يبدو أنهم يعتمدون على الأشخاص الذين يبلغون عن مواد محمية بحقوق الطبع والنشر من أجل إزالتها. متغير العقوبة. يمكن أن تكون صفعة على المعصم مثل إزالة عملك أو تعليق حسابك بالكامل إذا انتهكت القواعد بشكل متكرر. أبلغ الناس عن تلقي العديد من التحذيرات قبل حدوث ذلك. لدى أمازون أيضًا سياسة مطولة ضد انتهاك حقوق النشر ، وهي صارمة للغاية أيضًا. فحص التحميلات يدويًا للبائعين الجدد مما قد يؤدي إلى انتظار أيام لنشر تصميمك. تحقق Amazon من التصميم بالإضافة إلى جميع الكلمات الرئيسية التي استخدمتها لوصفها مواد محفوظة الحقوق.

من السهل الوقوع في خطأ السياسة عن طريق الخطأ باستخدام جملة أو عبارة لم تدرك أنها محمية بحقوق الطبع والنشر ، ويمكنك حتى أن تعاقب بأثر رجعي إذا قام شخص ما بتسجيل علامة تجارية بعد تحميل تصميمك. عقوبة انتهاك حقوق النشر هي رفض العمل أو إزالته. 


قائمه تحتوي على ازيد من 10.000  تصمي جاهز للعمل وهذه القائمه ليست عليها حقوق 
👇👇👇👇👇👇👇👇
...

***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات