القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع لإيجاد الترند الحصري و العمل عليه وتحقيق ارباح من REDBUBBLE

 مواقع لإيجاد الترند الحصري و العمل عليه وتحقيق ارباح من REDBUBBLE

الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا أجل َّ المرسلين محمد ٍ
 وعلى آله ِ وصحبه ِ الطيبين الطاهرين وعلى أصحابه ِ الكرام المنتخبين .
أما بعد ...




فى مجال البيع و الشراء هناك عدة أدوات و مواقع وطرق متاحة لتساعدك فى جلب الزوار و المشتري وايضا يمكنك إنشاء حملة ترويجية ناجحة . وبعيدا عن الإعلانات المدفوعة هناك ما يطلق عليه الترند ، وهي  الأحداث التي تحدث يوميا و ايضا الأمور الأكثر انتشارا ومتابعة من قبل رواض الترند. من أهم صفات الترند عادة إنه متقلب ولا تأخذ فيه الأمور أكثر من يومين أو ثلاثة وفي بعض الحالات النادرة اسبوع أوشهر او اكثر.

الموقع الاول RB Daily Trends

موقع و أداة مجانية تمنحك أحدث اتجاهات Redbubble الشائعة ، يتم تحديثها يوميًا! والحصل على الكلمات الرئيسية الأكثر شهرة وشائعة على Redbubble والتي ستساعدك في الحصول على المزيد من المبيعات!



الموقع الثاني Redbubble  Popular Tags

لقد صمم هذه الموقع للمساعدة على فهم أفضل نيش شائع على Redbubble وكيف تختلف الترند الشائعة من أسبوع لآخر. بالنظر إلى هذا الموقع، يمكنك بسهولة تامة  تحديد النتشات التي اكتسبت شهرة في آخر 7 أيام. يمكنك أيضًا رؤية عدد النتائج لكل نيش، مما يساعدك في تقييم مكانة معينة.

الموقع الثالت Redbubble Trends Tool

يمكنك هذ الموقع الاخيرمن  البحث عن أحدث التراند فيRedbubble! ويتم تحديث هذه القائمة كل يوم مما يمكنك من معرفة اي تطور او تغير في الترند المتعلق بمجال او موقع Redbubble




قائمه تحتوي على ازيد من 10.000  تصمي جاهز للعمل وهذه القائمه ليست عليها حقوق 
👇👇👇👇👇👇👇👇

...

***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Hi, Thanks for the great article.
    I create this tool for finding trends on redbubble. I think it could be useful for redbubble artists to check trends daily, our tool extract trends on redbubble every day.
    Every day we extract around 500 trends from redbubble. Please take a look at our tool, and if you find it useful please add it to your great article.
    our tool check for trademarks too, so you can find low competition and trademark free trends on a daily basis

    https://insightfactory.app/redbubble-trends/

    ردحذف

إرسال تعليق