القائمة الرئيسية

الصفحات

انشاء محتوى كتاب احترافي في اقل من ١٠ دقائق


انشاء محتوى كتاب احترافي في اقل من ١٠ دقائق حتى بالهاتف 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا أجل َّ المرسلين محمد ٍ
 وعلى آله ِ وصحبه ِ الطيبين الطاهرين وعلى أصحابه ِ الكرام المنتخبين .
أما بعد ...

*****************************************************


 Amazon Kindl Kdpنبدة عن مجال 



ما اجمل أن تكتب كتابًا  سواء به محتوى أو كتاب تلوين وتنشره في موقع الأمازون ويقرأه الآلاف من الناس وربما ملايين من الناس وأنت تنشر علمًا أو فكرة تنير بها حياة الآخرين على مر العقود فيخلد ذكرك وتستشعر أنك تركت أثرًا طيبًا في هذه الحياة. وحققت بهذ العمل مبلغا خياليا وكما استفدنا نحن من علم وخبرات الآخرين حين قرأنا كتبهم، فإن الأجيال الحالية والقادمة في حاجة إلى خبراتنا وإضافتنا أيضًا.



لقد انتشرت الأجهزة الإلكترونية والهواتف الذكية وتنوعت الوسائل إلى حدٍ كبير سواء من ناحية الموبايل أو تاب أو آي باد وغيرها الوسائل ، وجميعها قادرة على قراءة الكتب الإلكترونية وتحميلها، وكثير من الناس يعمدون إلى تحميل الكتب وقراءتها على هواتفهم المحمولة، وهذه تعد ميزة رئيسة لمن أراد أن ينشر كتابه إلكترونيًا و ايضا لمن أراد العمل في في هذا المجال وبذلك سوف يضمن وصول كتابه إلى عدد كبير من الناس سواء داخل دولته أو خارجها و ايضا تحقيق ارباح.



********************************************** 

وعلى الرغم من أن بعض الاخوان و الأخوات يسألون أنفسهم هل يمكن العمل في الأنترنت بدون توفرهم على حاسوب فقط من الهاتف فأنا سوف القول لك أنه لا شيئ مستحيل أمام الإرادة

لتعلم الطريق الصحيحة لعمل كوفر إحترافي فقط من الهاتف سوف أضع لك رابط لفيديو يعلمك الطريقة الصحيحة لعمل كوفر إحترافي





قناة استراتجات ربح المال تساعدك على  نشر اول كتاب او كراس او مذكره لك على موقع امازون والبدأ بربح المال عنطريق البيع على امازون من اول يوم! لك، لأن من خلال هذه القناة اي قناة استراتجات ربح المال , ستتعلم كل ما هو مطلوب منك للبدأ!  وأيضا ستمكنك من دخول مجال من احسن محالات الربح من الانترنت منذ بدايتي في هذه المجالات وخاصة في هذا العام!  . ويعتبر هذا المجال من احسن المجالات للربح من الانترنت انطلاقا من عام ٢٠٢٠ لذلك  كن مستعدا.

و أيضا ستجد رابط المحتوي الخاص بهده الحلقة






رابط تحميل محتوي كتاب عيد الام Mother's Day





للمزيد من المعلومات حول مجال بيع الكتب المرجو قراءة هذا المقال


  نعيش الفترة الاكثر تطورا في هذا العصر. واحد اهم المسببات هو انتشار الانترنت حول العالم، 
وأيضا تسهيل العمل عليه, فالانترنت وفر لنا الكثير من الفرص للتعلم والتسلية والاطلاع وكذلك ربح الاموال والاستثمار والتسوق إلاغير ذالك، فالتجارة الالكترونية اصبحت من اهم مصادر الاقتصاد العالمي في وقتنا الحالي.

وفي ظل هذا التطور الرقمي الذي يشهده العالم  اصبحت المنتجات الرقمية سوآ كتب او مواد, تلقى قبولا بين المستخددمين حول العالم ولا سيما الكتب الرقمية، وبالخصوص اصبحت الفرصة سانحة للناشرين بنشر كتبهم وبيعها دون الرجوع الى دور النشر والتي احيانا تتسم بالتعنت والطمع و غلاء اسعار الطباعة، ولذلك اصبح الدور الذي تقوم به دور النشر في انضتار، كناشر او كاتب مبتدأ تريد نشر كتابك فإن احد المعوقات التي ستواجها هي اقناع دار نشر بتبني كتابك وطبعه على نفقتهم، اما اذا لم يتم الاتفاق فيجب عليك التكفل بجميع مصاريف الطبع ونشر وما الى ذلك مما يترتب عليه من عواءق وهو امر قد يصعب التكفل به خاصة لاصحاب الدخل المحدود او المبتدئين.

ربح المال من نشر الكتب الرقمية على الانترنت هو من المجالات المربحة و الرائج في هذا العصر  خاصة ان كنت تمتلك موهبة الكتابة، فالكتاب اصبح لديهم سوق كبير لبيع كتبهم والربح منها خصوصا على متجر امازون Kindle، وكل ماعليك فعله هو تجهيز كتابك فقط. وللمعلومية فإن متجر Kindle لديه مايقارب 4 مليون من 20 ناشر وتم بيعها مايقارب نصف مليار مرة.

اصبح الامر في غاية السهولة والبساطة لكي تكتب كتابك وتبيعه لجني الربح على الانترنت، وذلك من خلال العديد من المنصات على الانترنت التي تهتم ببيع الكتب الرقمية و ايضا الدفاتر،

 الكتب الرقمية هي نوع من المنتجات الرقمية التي تحتاج الى جهاز جوال فقط لقرائته، يوجد كذلك اجهزة خاصة للكتب الرقمية كجهاز Kindle من امازون وهو جهاز شهير خاص لتحميل وقراءة الكتب الرقمية.









***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات