القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا طريقة جد سهلة



حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا طريقة جد سهلة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله رب العالمين وصلى الله على سيدنا أجل َّ المرسلين محمد ٍ
 وعلى آله ِ وصحبه ِ الطيبين الطاهرين وعلى أصحابه ِ الكرام المنتخبين .
أما بعد ...

*****************************************************

التطبيق ليس مثبتا 


يعد برنامج الأندرويد  أحد أكثر أنظمة  الرائدة في جميع أنحاء العالم. بنسبة 88٪ مليار مستخدم لجهاز الأندرويد  حول العالم وفقًا لإحصائيات هذا العام . وفي الوقت الحاضر يستخدم كل مستخدمي الاجهزة للجوال  معظم التطبيقات للاستخدامات اليومية. وفقًا إحصائيات  أكثر من 2.6 مليون تطبيق يوجد على متجر بلاي. تعزز معظم تطبيقات الأندرويد  تجربة مستخدم الأندرويد . لاستخدام التجربة ، تحتاج إلى تثبيت هذا التطبيق على هاتفك. خلال وقت التثبيت هذا ، واجه معظم مستخدمي هذا الأخير  خطأ "التطبيق غير مثبت". لا يسمح هذا المشكل بتثبيت هذا التطبيق على هواتفهم.

التطبيق غير مثبت يمثل مشكلة عويصة. التي يواجهها مستخدمو الأندرويد بجميع اصداراته و  هذا النوع من المشاكل. واجهت المشكلة عندما كنت أستخدم العديد من التطيبقات بعد تثبيت إصدار أندرويد كيتكات عليه. لقد قمت بتنزيل لعبة باسم الحيوان السريع. وعندما كنت على وشك تثبيت التطبيق كان هناك خطأ على الشاشة يقول أن التطبيق غير مثبت. كان الأمر مزعجًا للغاية ، ثق بي ، لم أستطع شرحه بالكلمات. بدأت بإيجاد الحلول لأنني أردت أن ألعب تلك اللعبة.

في بداية الأمر  ، اعتقدت أنني لم اقم بتنزل التطبيق. لقد حذفت هذا الملف الذي يبلغ حجمه ١٠٠ ميغابايت وبدأت في تنزيل ملف جديد. عندما انتهى التنزيل ، حاولت مرة أخرى ، لكن النتيجة لم تكن مختلفة عن الأولى. لقد بدأت البحث على الإنترنت لهذه المشكلة. وكذلك قمت ببعض البحث الخاص بي وتعلمت أشياء مختلفة خلال تلك الفترة الزمنية.
 زوار موقع المثقف الذاتي اليوم سوف نتطرق إلى حل مشكل يواجهه العديد من الإخوة والأخوات من مستخدمي نظام الأندرويد، و أعتقد أنه ما منا لم يمر من هذا المشكل 


لذا سوف نتطرق لشرح عدة طرق و ستراتجيات لحل مشكلة التطبيق غير مثبتة  
كل ماعليك هو متابعة هذه التدوينة إلى الأخير لكي تحل مشكلتك 




الحل الاول : مسح التطبيقات الغير ضرورية 
الحل الثاني : استخدام متجر جوجل بلاي لتحميل
الحل الثالث  : ركب بطاقة الميمورى كارد
الحل الرابع : تغير مكان التثبيت
الحل الخامس  :مسح بطاقة الذاكرة 
App permissionالحل السادس : إعادة تهيئة التطبيقات
الحل السابع :اختيار ملف التطبيق الصحيح 
الحل الثامن :من حين الي آخر إعادة تشغيل الجهاز 

فيديو يوضح كيفية حل مشكلة التطبيق ليس مثبتة 


 تنويه 


 - يرجى من الاخوان متابعة القراءة الى الاخير, إذا كنت تواجه نفس المشكلة. لأنه في هذه المقالة اللتى تحل مشكل  التطبيق ليس مثبتا فإنني شرحت كل شيء بالتفصيل. أنا أقول ذلك من تجربتي الشخصية وايضا من بحثي. وبعض هذه الأفكار من الإنترنت ، لذا تأكد من مراجعة المقالة على اكمل وجه. آمل أن تكون قادرًا على إصلاح مشكل  التطبيق ليس مثبتا والحصول على التطبيقات المراد او  المطلوبة على هاتفك الاندرويد .

***********************


***********************

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات